زبدة الكاكاو

زبدة الكاكاو

زبدة الكاكاو هو الدهون النباتية الغنية المستخرجة من الفواكه أو من شجرة الكاكاو (نفس العنصر الوارد في الحلوى الذيذة والشوكولاته) هذه الشجرة تنمو فقط في منطقة جغرافية محددة، ما يقرب من 20 درجة شمال وجنوب خط الاستواء، بما في ذلك دول مثل نيجيريا وغانا والبرازيل، وجمهورية الدومينيكان وفنزويلا وساحل العاج. أشجار الكاكاو تنتج ثمارها في شكل قرون خضراء واسعة كل منها يحتوي على حوالي 30-40 الفاصوليا. عند النضج، ويتم حصاد هذه القرون من جذوع وفروع شجرة الكاكاو بسكين منحني على عمود طويل. يتم فصل القرون الملونة التي تتوافق مع نوعية الفول. وتتميز بعدة روائح ونكهات يمكن استخدامها للشوكولاته الصناعية، في حين تستخدم حبوب عالية الجودة في بالمرز زبدة الكاكاو التركيبة بعد التجفيف والتخمير والتحميص، يتم سحق الفول والضغط لقذف الغذاء و دسم الدهون النباتية.

زبدة الكاكاو هي الوكيل الذي يقوم بتكييف الجلد التي تكسو الجلد كالمعطف بشكل جيد، غير دهني، مما يقلل من فقدان المياه وترك البشرة خفيفة وتقوم بحمايتها ضد أي العناصر القاسية.

زبدة الكاكاو هي فريدة من نوعها بين الدهون النباتية لأنها صلبة في درجة حرارة الغرفة العادية، ولكن تذوب في درجة حرارة الجسم. في شكله النقي، زبدة الكاكاو هي الصخرة الصلبة ويكاد يكون من المستحيل نشرها. ومع ذلك وضعت بالمرز تركيبة زبدة الكاكاو خصيصا لزيادة فعالية طبيعية زبدة الكاكاو من قبل مما يجعل من الأسهل نشرها واستيعابها بسهولة في الجلد. وقد تحقق هذا الاختراق عن طريق مزج المطريات الغنية وفيتامين إي، تكيف الجلد الذي يعزز التأثيرات المهدئة والملينة.

زبدة الشيا

زبدة الشيا

زبدة الشيا هو مرطب طبيعي يستخرج من ثمرة شجرة شيا المستخدمة على نطاق واسع في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة مع زيادة شعبية في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة. وقد أشار شجرة شيا في أجزاء كثيرة من العالم مثل شجرة الحياة بمتوسط عمر أكثر من 300 سنة. تتكون ثمرة الشيا من اللب الذي يحيط بشكل كبير نسبيا، والبذور الغنية بالنفط التي يتم استخراج زبدة الشيا منها.

تعتبر تركيبة بالمرز الشيا النقية من زبدة الشيا مثالية للبشرة الحساسة. وتحتوي على نسبة عالية من فيتامين إي - إيه وإف الذي يوفر التغذية المستمرة.

ومن المعروف بان زبدة الشيا مشهورة بالخصائص التجميلية التي يتمتع بها المرطب والملين. زبدة الشيا فعالة في علاج جفاف الجلد الشديد وزيادة مرونة الجلد. زبدة الشيا توفر حماية طفيفة من الأشعة فوق البنفسجية للحماية من أشعة الشمس الطبيعية. إضافةً لمضادات الأكسدة و فيتامين إي وتوفر المزيد من المزايا المضادة للشيخوخة. زبدة الشيا تمتص بسرعة في الجلد لتنعيم وإضفاء إشراقة طبيعية دون أن تترك شعور دهني.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند

في الهندية القديمة السنسكريتية، كان تدعى شجرة جوز الهند "كالبافريكشا"، وكانت تعتبر الشجرة الإلهية، بسبب قدرتها على توفير الكثير من الاحتياجات البشرية. وكانت تعتبر من قبل الكثيرون مصدراً من أفضل مصادر الزيوت الطبيعة، لفوائد زيت جوز الهند وحليب جوز الهند بغض النظر عن فوائدها الهضمية والاستخدامات التجميلية ويعتبر زيت جوز الهند من أفضل مرطبات وملين للشعر المتجعد، لذلك تمنح المصداقية لاسمها الأسطورية.

كانت قدرة زيت جوز الهند لتغذية الشعر والمساعدة في إصلاحه من التقاليد المشهورة وصولا لآلاف السنين، ويمكن أن ترجع إلى الشعوب الأصلية في جميع أنحاء العالم. الأكثر شيوعا إلى الفلبين ومناطق في جنوب المحيط الهادئ، يمكن أن ينظر إلى فوائد استخدام اليومي من زيت جوز الهند الذي يمنح شعر لامع صحي للمرأة في تلك المناطق.

كل مرطبات بالمرز مع حليب جوز الهند النقي، تمنح الشعر التألق الاضافي وتساعد على فك تشابكه. جوز الهند الطازج تم ضغطه لإنتاج حليب جوز الهند. يتم الحصول على زيت جوز الهند التي هي في كل منتج حيث فصلها عن غيرها من الجسيمات في الحليب. وهي غنية بحمض اللوريك ومضادات الأكسدة، وقد يوصف زيت جوز الهند لقدرته الطبيعية على حماية الشعر من الجذور الحرة الضارة. تتكون كيميائيا من الأحماض الدهنية، زيت جوز الهند الذي يعمل بمثابة حاجز التخصيب لمطريات للشعر، وإضفاء تألق مع المساعدة على حماية بصيلات الشعر والحفاظ عليها لفترة طويلة، مع إعطاء لامعان صحي.

رائحة جوز الهند ربما من العطور الأكثر جاذبية عالميا. شعبية مع الرجال والنساء على حد سواء، وهذا الرائحة الاستوائية الفريدة تستحضر أجواء الاسترخاء من الدول الفردوسية المنشأ.

زيت الزيتون

زيت الزيتون

على مر القرون زيت الزيتون قد إعتبر الذهب السائل، وإغتبر رحيق الآلهة وهدية الطبيعة لصحة الإنسان. وهناك عنصر أساسي في تركيبة منتجات بالمرز زبدة الزيتون التي تتكون من زيت الزيتون البكر الممتاز، والمعبأة مع المواد المضادة للاكسدة لحماية البشرة من الجذور الحرة الضارة التي يمكن أن تسبب الجفاف. زيت الزيتون البكر الممتاز يأتي من الضغط البارد للزيتون لمنع الحرارة من تغيير كيمياء زيت الزيتون. هذه النتائج تكون بأعلى درجة من المكونات الخام، والتي تحتوي على نقاوة كبيرة بشكل طبيعي من الفيتامينات والمعادن. التركيب الدهني فريد من زيت الزيتون هو أكثر توافقا مع كيمياء بشرتك الطبيعي، ويعطيها خصائص اختراق متفوقة على الاستيعاب السريع بالبشرة، وترك البشرة لينة حريرية.

وفيما يلي بعض الحقائق عن الممتعة عن الزيتون

  • في روما القديمة إستخدم الزيتون كعملة لدفع الضرائب.
  • يستخدم الزيتون في الممارسات القدسة في ثلاثة أديان رئيسية.
  • الهيروغليفية المكونة من الزيتون يمكن العثور عليها على جدران المقابر المصرية
  • في اليونان القديمة، كان قطع شجرة الزيتون جريمة وجزاؤها القتل.
  • العرائس الأثينية كانوا يرتدون تيجان من الزيتون ويحملون أغصان الزيتون دليلاً على الخصوبة.
  • بعد معركة في روما في القدم، الجانب المهزوم كان يرفع غصن الزيتون دليل للرحمة والإستسلام